الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل كلوب يكشف موقفه من الرحيل عن ليفربول

حسين زنون

21:50 01/11/2022

سبورت 360 – علق وكيل المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إمكانية استقالته من كرسي تدريب الريدز في ظل تقديم الفريق نتائج مخيبة على الصعيد المحلي بالموسم الجاري.

وقال مارك كوسيكي، وكيل كلوب، في تصريحات لشبكة سكاي ألمانيا، اليوم الثلاثاء” يمكنني أن أؤكد لكم أن يورجن كلوب لا ينوي الاستقالة من منصبه كمدير فني لليفربول”.

وكيله: كلوب لا ينوي الاستقالة والرحيل عن ليفربول

وأضاف وكيل مدرب الريدز” هناك مشاكل يعاني منها الفريق بالفعل، ولكن ملاك النادي وضعوا في اعتبارهم الموسم القوي والصعب الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، وإمكانية حدوث مشاكل للفريق في الموسم الجاري بسبب ذلك، لقد كانوا يدركون ذلك قبل بداية الموسم”.

وأكمل مارك حديثه” كلوب يحظى بدعم ليفربول ومسؤوليه ويتواصل معهم بشكل مستمر، إنه يحب النادي، وفريقه والجمهور، ومصمم على الاستمرار وإكمال الفترة الانتقالية في النادي بنجاح”.

وواصل كوسيكي تصريحاته” كلوب لم يجدد عقده مع الإدارة حتى 2026 من فراغ”.

ويعاني ليفربول من تخبط واضح على صعيد النتائج في البريميرليج، وعلى العكس تماماً، يسير الفريق بصورة جيدة في دوري ابطال أوروبا، ونجح في حجز مقعده في دور الستة عشر بالمسابقة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة