الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا لو كان هالاند يلعب في ليفربول وليس مانشستر سيتي؟

حسين زنون

22:14 15/10/2022

سبورت 360- انتزع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الجديد، آهات وصيحات الجماهير في الدوري الإنجليزي في أول موسم له في إنجلترا، بعد انضمامه لفريق ملعب الاتحاد في صفقة تاريخية من بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستعد هالاند ورفاقه لمواجهة قوية ضد ليفربول، الذي اعتاد منافسة السيتي في السنوات الماضية، في ملعب أنفيلد رود، بقمة مباريات الأسبوع في الدوري الإنجليزي، ولكن ماذا كان سيحدث لو كان النرويجي يرتدي ألوان ليفربول وليس مانشستر سيتي؟

سر تألق هالاند مع مانشستر سيتي

هذا السؤال أجاب عنه أسطورة ليفربول، جيمي كاراجير، في تصريحات صحفية على هامش المباراة المرتقبة بين الفريقين، بقوله أن النرويجي لو كان لاعباً في صفوف الريدز لم يكن ليتمكن من تسجيل هذا الكم الكبير من الأهداف التي سجلها مع السيتي.

ويرى كاراجير أن تألق هالاند يعتمد بشكل واضح على الجودة التي يملكها مانشستر سيتي في صفوفه، فضلاً عن عدم مناسبة طريقة لعب ليفربول للنجم السابق لبوروسيا دورتموند.

وأشار أسطورة ليفربول إلى أن هالاند بالفعل سبب ضجة كبيرة في البريميرليج، لكنه بحاجة دوماً لمن يضع له الفرص على طبق من ذهب، مؤكداً أنه لن يجد أفضل من البلجيكي كيفن دي بروين ليلعب دور الممول، واصفاً الأخير بأفضل ممر في تاريخ البريميرليج، وأفضل لاعب وسط في العالم بأسره.

وأكد كاراجير أنه سيضع كامل تركيزه على دي بروين وليس هالاند، خلال مباراة السيتي وليفربول، مفيداً بأن نجاح كتيبة يورجن كلوب في إيقاف دي بروين والحد من خطورته، سيفقد هالاند نصف قوته.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

الأكثر قراءة