الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مثير من كلوب حول مقارنة صلاح مع هالاند

رامي جرادات

19:28 09/10/2022

سبورت 360 – أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عدم قدرة نجمه المصري محمد صلاح على منافسة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، مشيراً إلى أنه من الظلم المقارنة بينهما في الوقت الراهن.

ويقدّم إيرلينج هالاند أداءً مذهلاً مع مانشستر سيتي، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي بعد خوضه 9 مباريات فقط، محطماً بذلك العديد من الأرقام القياسية.

على الجانب الآخر، لم يبصم محمد صلاح على بداية موسم جيدة، فهو لم يسجل سوى هدفين فقط في البريميرليج هذا الموسم، رغم أنه خاض 7 مباريات، وهذه أرقام غير لم نعتد عليها من النجم المصري.

مدرب ليفربول: لا يمكن لأحد منافسة هالاند

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “أعتقد أن ما يحدث مع محمد صلاح هو نفسه ما يحدث للفريق، وأتمنى أن ينفجر تهديفياً في الفترة القادمة”.

وأضاف “لا أحد في العالم يمكنه منافسة هالاند الآن، ما يفعله جنون. إنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي، ولا أعتقد أنه يجب مقارنة أي لاعب به. صلاح يريد أن يسجل الأهداف، وبالتأكيد هو محبط الآن لأنه لم ينجح في فعل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة