الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب: ليفربول تأثر برحيل ماني؟ كُنا نلعب سيئاً وهو معنا أيضاً

محمد مصطفى

23:58 14/09/2022

سبورت 360- رد يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، على الآراء التي تؤكد أن أداء الريدز تأثر بشدة هذا الموسم برحيل النجم السنغالي ساديو ماني.

وكان ماني قد أنهى مسيرته في ليفربول خلال الميركاتو الصيفي وانتقل لناديه الحالي بايرن ميونخ، ولم تكن بداية الموسم مثالية لفريق ليفربول، وخسر الفريق نقاطاً كثيرة في الدوري المحلي.

كلوب: ليفربول يعمل على تحسين المستوى والأداء

وقال كلوب، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”ساديو ماني لاعب من الطراز العالمي، لقد كان واضحاً دائماً أننا سنفتقد وجوده”.

وتابع :”لكن هذه ليست مُشكلتنا الآن، لسوء الحظ فقد لعبنا مُباريات سيئة بوجود ساديو، ليست سيئة جداً ولكن سيئة”.

وأضاف مُشيراً لمُعاناة الفريق قائلاً :”أنا أفهم أن جمهور ليفربول يُريد مُناقشة الأمر، ويُريد الحلول، وأمور من هذا القبيل”، وأكمل قائلاً :”امنحوني ثقتكم، نحن نعمل على الحلول، والآن لدينا الفرصة لردة الفعل وإظهار أننا نفهم الأمر”.

وكان ماني قد لعب في صفوف ليفربول في الفترة بين 2016 و2022، ومثل ألوان الفريق في 269 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 120 هدفاً، وصنع 49 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

أرقام على هامش تأهل ريال مدريد الدرامي لنهائي دوري الأبطال

بالأرقام.. “كاف” يؤكد تفوق شوبير على مميش قبل نهائي أفريقيا

وقفة 360.. لا أحد يقدر على ريال مدريد!

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة