الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطأ جديد من فان دايك يتسبب بركلة جزاء ضد ليفربول .. فيديو

رامي جرادات

23:33 07/09/2022

سبورت 360 – واصل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول تقديم أداء مخيّب للآمال خلال الموسم الحالي، وذلك بارتكابه خطأ جديد في مباراة نابولي التي تلعب الآن على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجوعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتكب فان دايك مخالفة على فيكتور أوسيمين داخل منطقة العمليات عبر الدهس على قدمه، بحلول الدقيقة 17، والتي قرر الحكم احتساب ركلة جزاء عليها لمصلحة نابولي.

لكن من حسن حظ فيرجيل فان دايك أن الحارس البرازيلي أليسون تصدى لركلة الجزاء التي نفذّها فيكتور أوسيمين نفسه، علماً أن نابولي يتقدم بهدف نظيف عبر ركلة جزاء أخرى أحرزها بيوتر زيلينسكي.

وتعرض فيرجيل فان دايك لانتقادات لاذعة في الأسابيع الأخيرة بسبب انخفاض مستواه وارتكابه بعض الهفوات، وهو الأمر الذي أثر على مستوى دفاع ليفربول بشكل عام.

شاهد خطأ فان دايك في مباراة ليفربول ونابولي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

الأكثر قراءة