الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يقدم عرضاً مغرياً لضم فرينكي دي يونج

محمد عبد الرحمن

11:49 25/08/2022

سبورت 360 – ذكر موقع “جول” بنسخته العالمية نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ليفربول الإنجليزي قد قدمت عرضاً لضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم فرينكي دي يونج بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف لحاجة البرسا للأموال من أجل تسجيل صفقاته وتحسين سقف رواتب اللاعبين.

وكان نادي مانشستر يونايتد يعتبر المرشح الأول للتعاقد مع فرينكي دي يونج، ولكن الأخير رفض فكرة الانتقال إلى الشياطين الحمر بسبب عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يقدم عرضاً لشراء فرينكي دي يونج

وأشار الموقع إلى أن فريق ليفربول دخل سباق التعاقد مع فرينكي دي يونج قبل أقل من أسبوع على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بعد معاناة الريدز في بداية الموسم وإصابة الإسباني تياجو ألكانتارا.

وأكمل الموقع أن ليفربول مستعد لدفع مبلغ 71 مليون يورو تقريباً مقابل التعاقد مع فرينكي دي يونج، وسيضغط مسؤولو النادي على برشلونة للموافقة على هذا العرض قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة