الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُفارقة مُثيرة بعد طرد نونيز في لقاء ليفربول وكريستال بالاس

محمد مصطفى

01:29 16/08/2022

سبورت 360- تعرض النجم الأوروجوياني داروين نونيز، لاعب ليفربول، للطرد في مُباراة فريقه ضد كريستال بالاس في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء طرد نونيز بعد لقطة اشتباكه مع مُدافع كريستال بالاس يواكيم أندرسن في الدقيقة 57 من المُباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.

نونيز يسير على خطى كول في الدوري الإنجليزي

وأصبح نونيز هو ثاني لاعب من ليفربول يتعرض للطرد في أول مُباراة له في الدوري الإنجليزي مع الريدز على أرض أنفيلد رود.

وسبقه لذلك الأسطورة جو كول في مُباراة الفريق ضد أرسنال في 2010، المُثير في الأمر أن المُبارتين كانت بتاريخ 15 أغسطس، وانتهت بنفس النتيجة 1-1.

وواصل ليفربول إحباطه لجمهوره للمُباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل الفريق في أول مُباراة في الموسم ضد فولهام قبل أن يتعادل من جديد مع كريستال بالاس.

وسيلعب ليفربول المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد الغريم مانشستر يونايتد على أرض ملعب أولد ترافورد يوم الاثنين المُقبل، ويسعى الريدز لتجاوز خيبة أول جولتين في المُسابقة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة