الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف توقعه المُثير لمسيرة ماني

محمد مصطفى

23:01 25/07/2022

سبورت 360- تحدث المُدرب الألماني يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، عن توقعه لمُستقبل لاعبه السابق ساديو ماني المُنتقل حديثاً لنادي بايرن ميونخ.

وكان ماني قد وضع حداً لمسيرته مع الريدز مُفضلاً الانتقال للنادي البافاري لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية العامرة بالإنجازات.

كلوب: رحيل ماني عن ليفربول؟ كان ذلك خياره

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”ماني سيلعب لفترة طويلة، يُمكنه أن يلعب حتى عُمر 38 أو 39 سنة، وذلك بالنظر لحالة جسده الجنونية”.

وتابع :”بايرن يملك لاعباً رائعاً لعب في صفوف فريقنا لمدة 6 سنوات، هذا أمر طيب، وأظهر الأمر أن هذا النوع من الانتقالات يُمكن أن يحدث”.

وأضاف كلوب :”سأستخدم تلك الواقعة كمثالٍ في المُستقبل، في بعض الأحيان في العلاقات هُناك تغييرات مطلوبة”، وأوضح بالقول :”في حالة ساديو فإنه أراد الرحيل، ونحن قُمنا بردة الفعل وحاولنا إنجاز الأمر بأفضل طريقة، وأنا مُرحب بالأمر حتى لو كُنا سنفتقده”.

ولعب ماني في صفوف ليفربول بين عامي 2016 و2022، وخلال تلك الفترة خاض 269 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 120 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة