الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف من كلوب بعد خسارة ليفربول الودية أمام مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

21:22 12/07/2022

سبورت 360 – أوضح يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول بأن المباراة الودية امام مانشستر يونايتد ربما جاءت لفريقه في وقتٍ مُبكر جداً، وذلك بعد الخسارة برباعية في بانكوك.

وتدرب فريد الريدز لما يزيد قليلاً عن أسبوع، وانضم العديد من اللاعبين الأساسيين في وقتٍ متأخر مما جعل الفريق الأحمر في حالة غير مواتية لتلك المباراة التي أقيمت على ملعب راجامانجالا يوم الثلاثاء.

وأوضح كلوب ذلك في مؤتمره الصحفي بعد المباراة مؤكداً أن المباراة جاءت في وقتٍ مبكر بالنسبة لفريقه الذي لا يزال يعمل على تحسين لياقته البدنية بعد الإجازة.

كلوب: المباراة جاءت في وقتٍ مُبكر لليفربول

وقال كلوب : “من الواضح أن المباراة جاءت في وقتٍ مُبكر، يمكنكم رؤية ذلك..تحدث أخطاء فردية في كرة القدم لكننا ارتكبناها في لحظات معينة لأننا كنّا منفتحين”.

وواصل: “هذا ما فعلناه وكان بإمكاننا أن نسجل، ولقد صنعنا بعض الفرص المحققة ولكننا لم ننجح في استغلالها وهذا خطأنا”.

واختتم حديثه : “الأجواء إيجابية داخل الفريق ورائعة، هناك نوع من التنظيم والخطط التي وضعناها ولكن اليوم لم تكن النتيجة رائعة..هذا هو الوضع إلى حدٍ كبير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة