الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يتحرك للتعاقد مع نجم تشيلسي

حسين زنون

18:21 23/06/2022

سبورت 360 – يتحرك نادي ليفربول الإنجليزي في الوقت الراهن في محاولة للحصول على توقيع واحد من نجوم نظيره ومواطنه، تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن ليفربول يرصد التعاقد مع نجم البلوز، ماسون ماونت، وتقدم النادي الأحمر بالفعل بعرض على طاولة اللاعب الإنجليزي الدولي.

ليفربول يرصد التعاقد مع ماسون ماونت

ويرتبط ماونت بعقد مع تشيلسي يصل لخط النهاية في صيف 2024، مع العلم أن سعر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في سوق اللاعبين بالوقت الراهن يصل إلى 76.50 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر ماسون من اللاعبين الواعدين في الملاعب الإنجليزية، وسجل لاعب الوسط المهاجم 13 هدفاً وصنع 16 لزملائه في تشيلسي خلال 53 ظهور مع الفريق في الموسم الماضي بكل البطولات.

ولم تكشف الشبكة عن قيمة العرض الذي قدمه ليفربول على طاولة البلوز، لكن صحافة الميرسيسايد تتوقع أن يكون الأمر مجرد تكهنات مع استبعاد تنازل تشيلسي عن لاعب بقيمة ماونت لمنافس مباشر له في الدوري الإنجليزي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة