الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساديو ماني يكشف تفاصيل رحيله عن ليفربول

محمد مصطفى

01:26 22/06/2022

سبورت 360- كشف النجم السنغالي ساديو ماني تفاصيل رحيله عن نادي ليفربول للانضمام لفريقه الجديد بايرن ميونخ.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت لتوصل الناديين لاتفاقٍ بشأن انضمام ماني، ومن المُتوقع أن تشهد الأيام القليلة المُقبلة الإعلان الرسمي عن الصفقة المُرتقبة.

ماني مُتحمس لتجربته الجديدة في بايرن ميونخ

وقال ماني، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”حينما أخبرني وكيلي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ فقد شعرت بالحماس فوراً”.

وتابع النجم السنغالي حديثه بالقول :”لقد رأيت نفسي هُناك، هذا واحد من أكبر الأندية في العالم، والفريق يُقاتل دائماً على كل لقب، لذا بالنسبة لي فقد كانت الفكرة جيدة جداً، وكان القرار الصحيح هو القدوم إلى هُنا”.

وأضاف :”وكيلي أخبرني أن هُناك عدة استفسارات من أندية اخرى، هذا جزء من العمل، ولكني شعرت بمشاعر طيبة حينما قدم بايرن خطته لي، لقد رأيت نفسي في خطة بايرن أكثر من أي شيء آخر”.

وأكمل ماني قائلاً :”الفوز بدوري أبطال أوروبا من جديد؟ لا أريد أن أقول لا، كل صبي يُريد أن يفوز بدوري أبطال أوروبا، أنا في فريق تنافسي جداً الآن، ولكن لايزال الوقت مُبكراً للحديث عن دوري أبطال أوروبا، نحن لم نلعب بعد أي مُباراة سوياً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة