الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يضع سعراً لبيع نجمه في سوق الانتقالات

محمد مصطفى

03:30 09/06/2022

سبورت 360- يُخطط نادي ليفربول لموسم انتقالات قوي خلال شهور الصيف، وذلك بالنظر للنجوم الذين يرغب في التعاقد معهم، أو فيما يتعلق بلاعبيه الراحلين.

وبرز اسم النجم الياباني تاكومي مينامينو في قائمة المُرشحين للرحيل عن قلعة الريدز بعد ابتعاده عن المُشاركة المُنتظمة تحت قيادة المُدرب الألماني المُخضرم يورجن كلوب.

مينامينو يقترب من إنهاء مسيرته في ليفربول

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة الريدز ترغب في الحصول على مبلغ 17 مليون باوند للمُوافقة على رحيل مينامينو الذي جذب اهتمام ناديي وولفرهامبتون وفولهام.

ويبلغ مينامينو من العُمر 27 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024 مع الريدز، وكان قد انتقل للنادي الإنجليزي في 2020 قادماً من سالزبورج النمساوي.

ولعب مينامينو بقميص الريدز 55 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع 3 أهداف، وسبق له اللعب لنادي ساوثهامبتون على سبيل الإعارة ولعب معهم 10 مُباريات سجل فيهم هدفين.

وحقق مينامينو مع الريدز لقب الدوري الإنجليزي، فضلاً عن لقبي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، فضلاً عن كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة