الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد ليفربول : من الصعب تفسير تلك الهزيمة أمام ريال مدريد

حسين ممدوح

12:58 29/05/2022

سبورت 360 – أبدى جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول وقائده حزنه بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم أمس في ستاد دي فرانس.

ووجد نجم الليفر صعوبة في شرح تلك الهزيمة وذلك في حديثه إلى وسائل الإعلام بعد المباراة حيث قال : “نشعر بخيبة أمل، ليس لديّ الكثير لأقوله فقد لعبنا بشكلٍ جيد لكننا لم ننجح في التسجيل”.

واستطرد: “من الصعب شرح وتفسير هذه الهزيمة في الوقت الحالي ومن الصعب الحديث ولكننا خلقنا عدة فرص سانحة أمام مرمى ريال مدريد”.

هندرسون: نشعر بخيبة أمل كبيرة في ليفربول

وواصل اللاعب الإنجليزي الدولي : “لقد هاجمنا الريال وكنّا خطيرين ولكننا لم نسجل، وهذه هي كرة القدم.. وأحيانا يحدث مثل هذا..لكن علينا الآن أن نغلق تلك الصفحة ونبدأ في الاستعداد للموسم الجديد”.

وسبق لجوردان هندرسون صاحب الـ 31 عاماً أن حقق لقب دوري الأبطال عام 2019 مع فريق يورجين كلوب بالإضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في العام الذي يليه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة