الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يتخذ خطوة جدية نحو التعاقد مع ديمبلي

حسين ممدوح

12:31 29/05/2022

سبورت 360 – أكدت التقارير الصُحفية الأخيرة بأن ليفربول اتخذ خطواته الأولى نحو التعاقد مع عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، وخصوصاً وأن المدرب يورجين كلوب من أكبر المعجبين به.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي ليفربول قدم أخيراً عرضاً لعثمان ديمبلي، وخصوصاً وأن عقد اللاعب الفرنسي سينتهي في الصيف ويمكن للفريق التوقيع معه في صفقة انتقال مجانية.

ومع ذلك لا يزال نادي برشلونة يأمل في تجديد عقد اللاعب وإقناعه بالبقا في كاتالونيا، بينما تشير بعض الشائعات إلى أنه مطلوب من جانب باريس سان جيرمان وتشيلسي أيضاً.

ليفربول يُقدم عرضاً لعثمان ديمبلي

ولذلك فإن من المتوقع أن تكون هناك الكثير من المنافسة للحصول على خدمات النجم الفرنسي الدولي وسيكون على ليفربول تقديم عرض رائع له لإقناعه بالقدوم إلى الآنفيلد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يستعد به ليفربول لخسارة خدمات السنغالي ساديو ماني هذا الصيف، وهو اللاعب الذي ينتهي عقده في عام 2023 ويتواصل حالياً مع بايرن ميونخ للانتقال له.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة