الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق كلوب على خسارة ليفربول أمام ريال مدريد؟

حسين زنون

02:42 29/05/2022

سبورت 360 – علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بهدف دون رد، مساء السبت، في نهائي دوري ابطال أوروبا.

وفقد كلوب لقب دوري الابطال لصالح ريال مدريد، الذي وصل للقب الرابع عشر في تاريخه، بالخسارة في ملعب دو فرانس، بالعاصمة الفرنسية باريس، بهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كلوب يبرر خسارة ليفربول

وقال مدرب ليفربول في تصريحات صحفية “سنحت لنا عدة فرص عظيمة للتسجيل، والقائم منعنا من إحراز الهدف مرة، مع تألق تيبو كورتوا الذي تصدى بشكل عظيم لأكثر من فرصة، وعندما يكون حارس المرمى هو رجل المباراة، حينها ستدرك أن شيئاً لم يسر على ما يرام”.

وأكمل كلوب حديثه” بالطبع يمكنك الفوز حتى عندما يكون الحارس هو اللاعب الأفضل في اللقاء، لكن ذلك لا يحدث كثيراً، وأرغب في النهاية في تهنئة ريال مدريد على الفوز باللقب، لقد هنئت كل لاعبي الخصم، ويمكنني رؤية أننا لعبنا موسماً عظيماً”.

وأضاف الألماني” الأمر سيستغرق بعض الوقت للاعبين لنسيان ما حدث، نعم خسرنا، وسنقبل ذلك، لكن سنقاتل من جديد من أجل الفوز باللقب”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

الأكثر قراءة