الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول يواجه خطر الغياب عن مباراة ريال مدريد

حسين ممدوح

16:04 25/05/2022

سبورت 360 – ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول واصل الغياب عن تدريبات الفريق الأحمر استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر أمام ريال مدريد في باريس.

ويجد لاعب خط الوسط الإسباني صاحب الأصول البرازيلية صعوبة متزايدة في إمكانية اللحاق بمباراة الريال كلاعب أساسي.

وأصيب تياجو ألكانتارا قبل فترة وجية من نهاية الشوط الأول لمباراة وولفرهامبتون الأخيرة ضمن منافسات البريميرليج يوم الأحد، وخضع لفحوصات أثبتت إصابته في وتر العرقوب.

تياجو لن يلعب أساسياً مع ليفربول ضد الريال

ولم يتبق سوى 3 أيام على نهائي دوري أبطال أوروبا، وغياب تياجو عن التدريبات الجماعية لا يدعو الجهاز الفني لليفربول للتفاؤل، ومن الصعب التصديق بأنه قادر أن يتواجد في تشكيل ليفربول الأساسي أمام المرينجي.

ولكن من ناحية أخرى تلقى يورجين كلوب مدرب ليفربول خبراً إيجابياً وذلك بعودة فابينيو إلى التدريبات، وهو اللاعب الذي أصيب يوم 10 مايو السابق ولم يلعب منذ وقتها مرة أخرى.

وغاب فابينيو عن مباريات ليفربول الثلاثة الأخيرة وكان اثنتان منهما في الدوري الإنجليزي الممتاز وواحدة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب تمزق عضلي في فخذه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة