الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

حسين زنون

21:56 14/05/2022

سبورت 360 – تلقى نادي ليفربول الإنجليزي ضربة جديدة قبيل نهائي دوري ابطال أوروبا، أمام فريق ريال مدريد الإسباني، في ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، في الثامن والعشرين من مايو الجاري.

يأتي ذلك بعدما اضطر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لسحب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والدفع بزميله الكاميروني جويل ماتيب بدلاً منه في مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، وهي المرة الأولى التي يستبدل فيها قلب الدفاع الهولندي هذا الموسم.

فان دايك يتعرض للإصابة مع ليفربول

وتفيد تقارير صحفية بريطانية بأن سبب خروج اللاعب يرجع لمعاناته من إصابة، دون أن يكشف ليفربول عن طبيعتها، بعد دقائق من تعرض نجم الفريق، محمد صلاح، للإصابة.

ويخشى كلوب وجمهور ليفربول أن تكون إصابة صلاح وفان دايك خطيرة، كي لا يفقد الفريق خدمات كليهما في المباراة النهائية المرتقبة لدوري الأبطال، بعد نحو أسبوعين.

ويواصل ريال مدريد الاستفادة مما يفعله تشيلسي بليفربول، حيث اتجه الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، وهو الأمر الذي يصب في صالح الميرينجي، بسبب قوة المباراة وما يعنيه من إرهاق بدني وذهني في هذا الوقت الحساس من الموسم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك من سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

الأكثر قراءة