الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي مع الأهداف

محمود عفيفي

21:24 24/04/2022

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون، في مسابقة الدوري الإنجليزي مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، وانتهى بانتصار الريدز بهدفين دون مقابل، في إطار مواجهات الجولة رقم 34 من عمر البريميرليج، على ملعب أنفيلد.

وأحرز أندي روبرتسون الهدف الأول في مباراة ليفربول وإيفرتون، عند حلول الدقيقة 62، بضربة رأسية على يسار حارس مرمى الضيوف، عقب عرضية من الناحية اليمنى بواسطة محمد صلاح.

وأضاف البديل ديفوك أوريجي ثاني أهداف الريدز، في الدقيقة 85، بضربة رأس على يسار حارس مرمى التوفيز، بعدما تابع تسديدة لويس دياز.

ويرتفع رصيد الريدز بهذا الفوز إلى 79 نقطة، في المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

ويتجمد في المقابل رصيد التوفيز عند النقطة رقم 29، في المركز الثامن عشر، بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطتين عن مناطق الأمان.

ومن المقرر أن يحل الريدز ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، في الجولة القادمة من البريميرليج.

أندي روبرتسون – ليفربول – الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة