الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل مانشستر سيتي وليفربول على طاولة الأرقام

حسين زنون

21:54 10/04/2022

سبورت 360 – خيم التعادل الإيجابي بهدفين على مجريات مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، مساء الأحد، في ملعب الاتحاد.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يفتتح فيها السيتي التسجيل ولا ينتصر في نهاية المطاف، طوال مشواره بالبريميرليج هذا الموسم، حيث نجح فريق بيب جوارديولا في الفوز بكل المباريات الـ 22 التي سجل فيها الهدف الأول قبل الخصم.

مفارقة طريفة ووقائع تحدث للمرة الأولى

وصنع ترينت أليكسندر أرنولد هدف ليفربول الأول، ليصبح أكثر لاعب يصنع أهداف في البريميرليج منذ بداية موسم 2018 – 2019، بواقع 44 أسيست.

بدوره خسر ليفربول الشوط الأول من مباراة في البريميرليج، بعدما ذهب لغرفة الملابس متأخراً بهدفين لهدف، في واقعة تحدث لأول مرة في البريميرليج مع كتيبة يورجن كلوب هذا الموسم.

ويعود تاريخ آخر مرة تأخر فيها ليفربول في النتيجة بالشوط الأول في البريميرليج، إلى العاشر من أبريل 2021، وكان ذلك أمام أستون فيلا، علماً بأن المباراة انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.

وعرفت مباراة اليوم مفارقة طريفة حيث لم يخسر ليفربول في أي مباراة سجل فيها ديوجو جوتا، وكذلك السيتي لم يعرف طعم الخسارة عند تسجيل جابرييل جيسوس للأهداف.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة