الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال كلوب بعد تأهل ليفربول لنصف نهائي كأس الاتحاد؟

محمد مصطفى

00:59 21/03/2022

سبورت 360- عبر يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بفوز فريقه على نوتينجهام فوريست في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء فوز ليفربول الذي منحهم بطاقة التأهل لنصف النهائي على أرض ملعب نوتينجهام، وتحقق الانتصار بفضل هدفٍ سجله ديوجو جوتا في الدقيقة 78 من اللقاء.

كلوب: أداء ليفربول كان يجب أن يكون أفضل

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”كان يجب أن نلعب بصورة أفضل، ولكن المُنافس جعل الأمر صعباً علينا، لقد صعدنا وأنا سعيد حقاً”.

وتابع مُدرب الريدز حديثه مُشيداً بجوتا الذي منحهم الانتصار، وقال :”الإنهاء كان صعباً، جوتا مُهاجم مُميز، ورائع حقاً”.

وفي نفس السياق قال جوتا :”لقد كانت مُباراة صعبة حقاً، نوتينجهام فوريست فريق عظيم يلعب بكثيرٍ من القوة، وقدموا مُباراة تنافسية معنا”.

وسيلعب ليفربول في نصف النهائي مع مانشستر سيتي الذي تجاوز ساوثهامبتون، فيما سيلتقي تشيلسي الذي تأهل على حساب ميدلزبره مع كريستال بالاس الذي تجاوز إيفرتون.

ويأمل ليفربول أن تتواصل مسيرته القوية هذا الموسم بعد التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، وتواصل رحلته في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

الأكثر قراءة