الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتسون: أفضل أن يكون ليفربول في مركز مانشستر سيتي

محمود عفيفي

03:10 17/03/2022

سبورت 360 – صرح الدولي الاسكتلندي أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، أنه يفضل أن يكون الريدز في مركز مانشستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تجاوز مضيفه أرسنال، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات، في البريميرليج.

وأوضح روبرتسون في تصريحات عقب اللقاء عبر “سكاي سبورتس”: “لعبنا بشكل أفضل قليلًا في الشوط الثاني، بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وصنعنا القليل من الفرص”.

روبرتسون: مانشستر سيتي من أفضل الفرق في العالم

وشدد: “كنا نعلم أننا يمكن أن نلعب بشكل أفضل، ويمكن أن نلعب في أنصاف المساحات أفضل قليلًا، ونجحنا في ذلك، كنا أكثر سيطرة في الشوط الثاني، وأكثر حسمًا”.

وأكد: “أعتقد أن أرنولد كان رائعًا، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، كان من الرائع الخروج بشباك نظيفة، وأنا سعيد لأن روبرتو فيرمينو سجل هدفًا”.

وأشار بقوله: “مازلت أفضل أن نكون في مركز مانشستر سيتي، هم يتصدرون بفارق نقطة عنا، إنهم فريق رائع، ومن أفضل الفرق في العالم”.

واسترسل: “نحن في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لذا نحتاج إلى التركيز على ما نفعله”.

وأتم:”لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى ملعب مان سيتي، لدينا مباراة كبيرة أخرى يوم الأحد (كأس الاتحاد الإنجليزي)، إنها فرصة للوصول إلى نهائي ويمبلي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

ريال مدريد يفترس ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

رودري نجم السيتي: أورتيجا أنقذنا اليوم أمام توتنهام

مانشستر سيتي يهزم توتنهام ويقترب من حسم الدوري الإنجليزي

باريس يُعرقل برشلونة في سباق الوصول لتشافي سيمونز

3 مدربين مرشحين لخلافة جاياردو في تدريب الاتحاد

الأكثر قراءة