الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلنر يتجاهل زميله محمد صلاح في تشكيلته المثالية

محمد مصطفى

03:36 01/03/2022

سبورت 360- تجاهل النجم جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، زميله في الفريق محمد صلاح في تشكيلة أفضل من زاملهم في مسيرته الحافلة.

واختار ميلنر عدداً من زملائه الذين لعب معهم في الأندية التي مثل ألوانها وهي مانشستر سيتي وليفربول وليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد، فضلاً عن نجوم مُنتخب إنجلترا.

ونقل تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية تشكيلة ميلنر المثالية، وضمت في حراسة المرمى حارس ليفربول البرازيلي أليسون بيكر الذي يُقدم مستويات رائعة مع الريدز.

ميلنر: جيرارد أفضل من زاملتهم في مسيرتي

واختار ميلنر في خط الدفاع زميله في الريدز فان دايك بجوار زميله السابق في ليدز جوناثان وودجيت، وفي مركز الظهير الأيمن اختار ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول، وفي مركز الظهير الأيسر اختار أيقونة تشيلسي وأرسنال أشلي كول.

وضمت تشكيلة ميلنر في خط الوسط زميله السابق في مانشستر سيتي دافيد سيلفا، فضلاً عن زميله السابق في مُنتخب إنجلترا فرانك لامبارد.

واختار ميلنر أيضاً في خط الوسط أسطورة الريدز ستيفن جيرارد الذي زامله في المُنتخب الإنجليزي، وقال عنه :”هو أفضل لاعب زاملته من كافة الجوانب، كان يلعب بقدمه اليسرى، وبقدمه اليمنى، وبالرأس، ويُسدد ويُمرر”.

وفي خط الهجوم، اختار ميلنر زميله السابق في السيتي سيرجيو أجويرو، وأسطورة نيوكاسل وإنجلترا آلان شيرار، فضلاً عن زميله في الريدز روبرتو فيرمينو.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة