الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مُثير يؤكد قيمة جوتا مع ليفربول بعد هدفه في ليستر..فيديو

محمد مصطفى

00:41 11/02/2022

سبورت 360- تمكن النجم البرتغالي ديوجو جوتا في تسجيل الهدف الأول لفريقه ليفربول في مرمى ليستر سيتي، وذلك في المُباراة التي تجري بينهما في إطار الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف جوتا في المُباراة التي تُقام على أرض ملعب أنفيلد رود في الدقيقة 34 من اللقاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهذا الهدف.

جوتا قادر على التهديف بكل الطرق لصالح ليفربول

ورفع جوتا رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم للهدف رقم 11، وذلك بعد أن شارك مع الريدز في 22 مُباراة في المُسابقة الإنجليزية الأهم.

وأصبح جوتا هو أول لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم يُسجل 3 أهداف أو أكثر بقدمه اليُمني، وقدمه اليسرى، فضلاً عن رأسه، حيث سجل 5 أهداف بقدمه اليسرى، و3 أهداف بقدمه اليمنى، و3 أهداف برأسه.

ويأمل جمهور ليفربول أن ينتهي اللقاء بفوز الفريق ليُواصل كلوب ورجاله مُلاحقة مانشستر سيتي مُتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة.

وسيلعب ليفربول مُباراة في الدوري يوم الأحد المُقبل ضد بيرنلي، قبل أن يُسافر إلى ميلانو لمُواجهة إنترميلان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على أرض سان سيرو.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة