الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة هولندا يكشف الفريق المثالي لإيرلينج هالاند

حسين ممدوح

18:19 03/02/2022

سبورت 360 – نصح رود جوليت أسطورة ميلان ومنتخب هولندا، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بالانتقال إلى ليفربول، بينما يعتقد بأن ماتييس دي ليخت مدافع يوفنتوس سيكون إضافة مثالية لدفاع بايرن ميونخ.

كانت العديد من الأندية قد عادت للاهتمام بماتييس دي ليخت منها برشلونة وبايرن ميونخ وتشيلسي، وذلك بعد تصريحات مينو رايولا وكيل أعماله عن جاهزيته للقيام بخطوة جديدة في مسيرته الكروية.

وأوضح رود جوليت بأن هالاند يجب عليه أن يغادر بوروسيا دورتموند إلى الدوري الإنجليزي، وأن يحاول التحسن أكثر مع المدرب الألماني يورجين كلوب في ليفربول.

دي ليخت: على هالاند الذهاب إلى ليفربول

قال رود جوليت : “أراه في إنجلترا ..لكني أعتقد بأنه لن يذهب إلى مانشستر يونايتد، سيكون مانشستر سيتي جيداً له بسبب بيب جوارديولا لكن يورجين كلوب وليفربول سيكونان رائعين له..ما فعله مع كلوب مع الليفر لا يصدق وهو يجعل جميع اللاعبين جائعين وهذا مناسب لهالاند، في إسبانيا يتوفر خيار ريال مدريد فقط”.

واصل النجم الهولندي متحدثاً عن رأيه حول مستقبل دي ليخت فقال لصحيفة بيلد : “دي ليخت تعلم الكثير بالفعل في يوفنتوس، يمكنه أن يقدم مساهمة كبيرة وجيدة للغاية لفريق بايرن ميونخ”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأكثر قراءة