الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس دياز يخوض الفحوصات الطبيبة قبل الانتقال إلى ليفربول

حسين ممدوح

14:38 30/01/2022

سبورت 360 – خاض الجناح الكولومبي لويس دياز الجزء الأول من الفحوصات الطبيبة الخاصة به قبل أن ينضم بصورة أكيدة إلى فريقه الجديد ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

قام جناح نادي بورتو المميز بخوض الجزء الأول من الفحوصات في الأرجنتين أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، ومن المقرر أن يوقع على عقد مع نادي الريدز حتى عام 2027.

وأكد فابريتسيو رومانو تلك الأخبار وكتب على صفحته : “تم التوصل إلى اتفاق بين ناديي بورتو وليفربول، على أن يتم دفع 40 مليون كرسوم مضمونة للانتقال، بالإضافة إلى 20 مليون يورو أخرى كإضافات ومكافآت مرتبطة بالأداء.

لويس دياز إلى ليفربول مقابل 60 مليوناً

وتم نشر صورة للنجم الكولومبي الذي تألق في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة وهو يرتدي زي نادي ليفربول، وصورة أخرى وهو يحمل القميص الرسمي الأساسي للفريق الأحمر.

يُجيد لويس دياز اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، وهو من أميز اللاعبين بمركز الجناح في آخر سنتين على الساحة الأوروبية، وكانت لديه قدرة تهديفية هائلة استمرت حتى في الموسم الحالي حيث سجل 16 هدفاً في 28 مباراة بجميع المسابقات مع فريقه البرتغالي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة 32

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

الأكثر قراءة