الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لا يتفوق عليه سوى مولر وميسي..رقم مُبهر للظهير أرنولد نجم ليفربول

محمد مصطفى

22:09 16/01/2022

سبورت 360- يُواصل ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، تقديم مستوياته الرائعة مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

ونجح أرنولد في المُشاركة في فوز الفريق على برينتفورد على أرض أنفيلد رود بصناعة الهدف الأول الذي سجله نجم الريدز فابينيو.

أرنولد..ماكينة صناعة الأهداف في ليفربول

ورفع أرنولد رصيد تمريراته الحاسمة (صناعة الأهداف) للتمريرة رقم 42 منذ بداية موسم 2018/ 2019، ولا يتفوق عليه في هذه الفترة في الدوريات الأوروبية الكبرى سوى توماس مولر نجم بايرن ميونخ الذي صنع 64 هدفاً، وليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي برصيد 47 هدفاً.

وارتفع رصيد ليفربول بعد الانتصار في مُباراة اليوم بثلاثة أهدافٍ دون رد للنقطة رقم 45، ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المُتصدر الذي لعب مُباراة أكثر.

وسيلعب ليفربول المُباراة المُقبلة له في الدوري ضد كريستال بالاس يوم الأحد المُوافق 23 يناير، وستسبق تلك المُواجهة مُباراة ليفربول ضد أرسنال في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة .

وسيُقام اللقاء على أرض ملعب الإمارات يوم الخميس المُقبل،  وكان لقاء الذهاب على أرض أنفيلد رود قد انتهى بتعادل الفريقين سلبياً.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة