الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يكشف قدرة ليفربول على إزعاج مانشستر سيتي هذا الموسم

حسين ممدوح

11:26 16/01/2022

سبورت 360 – أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن التنافس على صدارة الدوري الإنجليزي مازال أمراً ممكناً، وذلك رغم فارق النقاط الكبير بينه وبين تشيلسي أقرب منافسيه.

اتسع الفارق بين السكاي بلوز وما بين تشيلسي إلى 13 نقطة بعد أن فاز بهدف نظيف سجله كيفين دي بروين في قمة الأمس من البريمير ليج.

بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث بفارق نقطة خلف تشيلسي، لكن مازال لديه مباراتين أقل، ويصر جوارديولا على أن الريدز لا يزالون يشكلون تهديداً لفريقه.

جوارديولا: من المستحيل الفوز باللقب في يناير

قال جوارديولا في تصريحاته للصحافة : “يمكننا التفكير في تشيلسي كأقرب المنافسين لنا، ولكننا في يناير ولم يتقرر شئ بعد، كما أن ليفربول لديه مباراتين وإذا فازوا سيكون الفارق 8 نقاط فقط”.

نجح فريق مانشستر سيتي في مواصلة النتائج الجيدة في الجولات الأخيرة، بينما تعثر كلاً من ليفربول وتشيلسي وفقدوا العديد من النقاط مما جعل العديد من المراقبين يقولون بأن السيتي قادر على حسم اللقب لصالحه في أقرب وقت ممكن.

وعلق جوارديولا على ذلك بوضوح قائلاً: “سيقول الناس أن الأمر انتهى، ولكنهم يعلمون بالفعل أن الأمر لم ينته، ومن المستحيل التفكير في ذلك ونحن لازلنا في شهر يناير”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة