الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يرمي نفسه في أحضان ريال مدريد بسبب ماني!

حسين زنون

01:37 02/01/2022

سبورت 360 – حاول الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رمي نفسه في أحضان نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب نجمه السنغالي ساديو ماني، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، مساء السبت، أن كلوب طلب من ليفربول التحرك والتعاقد مع واحد من ثنائي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور أو روديجو جويس، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ليكون أحدهما بديلاً للسنغالي ماني.

كلوب أراد التعاقد مع فينيسيوس أو رودريجو من ريال مدريد

ولم ينجح سعي كلوب ورجاله في الصفقة، حيث أغلق النادي الملكي كل المنافذ، ولم يبذل ليفربول جهداً كبيراً في الصفقة، لينتهي الميركاتو الصيفي دون وصول أي منهما إلى أنفيلد رود.

وأراد كلوب أن يكون واحد من الثنائي ماني الجديد في ليفربول، علماً بأن المدرب السابق، زين الدين زيدان، أراده من قبل في ريال مدريد لكن السنغالي لم يصل أبداً لسانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يرفض فكرة التخلي عن خدمات الجوهرتين البرازيليتين في الفترة المقبلة، مفيدةً بأن الثنائي سعيد في مدريد ولا يرغبان في حمل الحقائب والمغادرة في الفترة القادمة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة