الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يعلن غياب 5 لاعبين عن ليفربول ضد تشيلسي

رامي جرادات

19:08 31/12/2021

سبورت 360 – أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول غياب 5 لاعبين عن مباراة الفريق ضد تشيلسي، والتي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى ليفربول أنباء صادمة بإصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، وبالتالي سيغيبون عن مباراة تشيلسي، بالإضافة إلى غياب كل من تياجو ألكانتارا وتاكومي مينامينو.

كلوب يرفض الكشف عن ثلاثي ليفربول المصاب

ورفض المدرب الألماني الكشف عن اللاعبين الثلاث الذين ثبُتت إصابتهم بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه سيتم الكشف عنهم عند الإعلان عن قائمة الفريق الرسمية في يوم المباراة.

كما أوضح يورجن كلوب أن تياجو ألكانتارا يعاني من إصابة في الفخذ، وما زالت الأمور غير واضحة بالنسبة لمدة غيابه عن الملاعب، مشيراً إلى ضرورة إجراء فحوصات جديدة.

وأضاف كلوب أيضاً أن مينامينو أكثر جاهزية من تياجو ألكانتارا، لكنه ليس مستعداً لخوض مباراة تشيلسي أيضاً، وهذا يجعل مهمة المدرب الألماني صعبة أمام البلوز، لاسيما إن كانت غيابات كورونا من اللاعبين الأساسيين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة