الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مثير من إنزاجي على مواجهة الإنتر لليفربول

حسين ممدوح

21:55 14/12/2021

سبورت 360 – قال سيموني إنزاجي أن مواجهة ليفربول في دور الـ16 هي قرعة سيئة بالنسبة لفريق إنتر ميلان كما كان الأمر إذا ما كان قد واجه أياكس أمستردام وذلك قبل إعادة القرعة.

كان الإنتر قد وقع في مواجهة أياكس في المرة الأولى التي أُجريت بها القرعة، ولكن بسبب الخطأ التقني الذي حدث ومع إعادة القرعة فإن على حامل لقب الدوري الإيطالي الاصطدام بليفربول في شهر فبراير القادم.

وقام برنامج Striscia la Notizia الشهير بمنح مدرب إنتر ميلان جائزة الخنزير الذهبي، وهي جائزة يحصل عليها كل أسبوع أحد المشاهير الذين مروا بلحظة صعبة.

إنزاجي: القرعة كانت سيئة في كلتا المرتين

وعندما سُئل مدرب النيراتزوري عن مواجهة العملاق الإنجليزي الذي يقوده يورجين كلوب قال: “لم تسر الأمور بشكلٍ جيد في السحب الأول للقرعة أيضاً، لكن الثانية بالتأكيد كانت أسوأ”.

استطرد: “سنفكر في الأمر ولكن ليس الآن لأن المباراة في فبراير، لكننا بالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا مهما كان الخصم”.

وعندما سُئل عن ما إذا كان يريد الخروج مع ليفربول أو ديليتا لوتا المذيعة الإيطالية الشهيرة أجاب مدرب لاتسيو السابق : “أًفضل الخروج مع زوجتي”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة