الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يُشعل حماس جمهور ليفربول بحديثه عن أهدافه هذا الموسم

محمد مصطفى

02:39 02/12/2021

سبورت 360- أبدى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، سعادته بعد فوز فريقه بأربعة أهدافٍ لهدفٍ على إيفرتون في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكان ليفربول قد نجح في التغلب على جاره برباعية على أرض ملعب جوديسون بارك بفضل أهداف سجلها كل من جوردان هندرسون ومحمد صلاح “هدفين” وديوجو جوتا.

صلاح: توقعت خطأ مُدافع إيفرتون في هدفي الثاني

وقال صلاح، في تصريحات تلفزيونية أعقبت المُباراة، :”النتيجة مُميزة لقد سجلنا أربعة أهداف، ومن قبل سجلنا في مانشستر يونايتد خمسة أهداف، نُقدم دائماً أداءً جيداً ونأمل أن نستمر على ذلك، فريقنا يتمتع بالانسجام”.

وتحدث النجم المصري عن هدفه الثاني الذي استغل فيه خطأ مُدافع التوفيز سيموس كولمان، وقال عنه :”توقعت أنه سيُخطأ في التمرير وقُمت بتسجيل الهدف، هدفي هو تسجيل المزيد من الأهداف، وأن نفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا”.

ورفع ليفربول بفوزه رصيده من النقاط للنقطة 31 يحتل بهم الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب خلف تشيلسي المُتصدر برصيد 33 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة