الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول يشيد بمحمد صلاح بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

22:58 24/10/2021

سبورت 360- أشاد ديوجو جوتا، لاعب ليفربول، بزميله محمد صلاح بعد تسجيله ثلاثية “هاتريك” في مرمى مانشستر يونايتد في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد في مانشستر قد بدأ عن طريق نابي كيتا قبل أن يُسجل جوتا الهدف الثاني، ليأتي من بعدهما محمد صلاح ليُسجل ثلاثة أهداف “هاتريك”.

جوتا: محمد صلاح من بين الأفضل

وقال جوتا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”نتيجة مثل التي تحققت أمام غريم تقليدي أمر رائع، ولكننا بعد التأخر بهدفين دون خسرنا بعض الكرات، ولكن النتيجة رائعة ليتذكرها الجمهور”.

وتابع جوتا حديثه عن الفوز التاريخي للريدز قائلا :”من حُسن الحظ أننا نغتنم الفرص أكثر من المُنافسين، وهو الأمر الذي يجعلنا نُسجل الكثير من الأهداف”.

وأشار جوتا لنجم المُباراة محمد صلاح، وقال عنه :”هو من بين الأفضل بالتأكيد، طريقة الإنهاء لديه خيالية، في النهاية هذا ما يُريده الفريق  تسجيل الأهداف”.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة يتيمة عن المُتصدر تشيلسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 22 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة