الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يدخل التاريخ بعد تسجيله هدفين في مرمى مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

20:23 24/10/2021

سبورت 360 – سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثالث والرابع في مرمى مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي تجمع الفريقان الآن.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد حالياً على ملعبه “الأولد ترافورد منافسه ليفربول في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بهدف الفوز ولا غيره من أجل الاقتراب أكثر من المتصدر تشيلسي، بينما يرغب مانشستر يونايتد في الانتصار من أجل استعادة الثقة من جديد، وتحسين مركزه الحالي بتواجده الآن في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثالث ويدخل تاريخ النادي

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثالث بطريقة رائعة بالدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بعد عمل جماعي رائع من خط هجوم الريدز، وقبل انتهاء الشوط سجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

ودخل محمد صلاح بذلك تاريخ لقاءات الكلاسيكو من أوسع أبوابه، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ثلاث مرات متتالية أمام مانشستر يونايتد بملعب “الأولد ترافورد”.

وأصبح أيضاً محمد صلاح هو أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 106 هدف، متفوقاً على الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا.

وكان ليفربول قد سجل في أول ربع ساعة هدفين عن طريق نابي كيتا، والبرتغالي ديوجو جوتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

صفقات كبرى والنخبة الآسيوية يمهدان بقاء جيسوس في الهلال

مانشستر يونايتد يضع سعر سانشو لبوروسيا دورتموند

الأهلي يكشف تطورات جديدة بشأن إصابة معلول

كاسترو يدفع ببدلاء النصر ضد الاتحاد بسبب الهلال

الوحدة مهتم بالتعاقد مع أحمد حجازي

الهلال يقترب من استعادة خدمات الشهراني

الأكثر قراءة