الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يُعلن الرغبة في البقاء مع ليفربول

حسين ممدوح

10:12 23/10/2021

سبورت 360 – علق النجم المصري محمد صلاح على مسألة البقاء في ليفربول، وذلك في ظل مجهودات النادي الأحمر لتجديد عقده في الفترة القادمة مع وجود اهتمام من أندية أخرى.

قال صلاح أنه يريد البقاء مع ليفربول لبقية مسيرته، لكن المهاجم المصري أصر على أن نجاح المفاوضات مع النادي لا يعتمد عليّ هو فقط.

تنتهي صفقة الفرعون المصري البالغ من العمر 29 عاماً في صيف عام 2023، ويتطلع ليفربول للتوصل لاتفاق بشأن عقد جديد طويل الأمد.

محمد صلاح: أرغب في البقاء مع ليفربول للأبد

قال صلاح لشبكة سكاي سبورتس : “الأمر لا يعتمد عليّ.. لكن إذا سألتني فأنا أحب البقاء حتى آخر يوم في مسيرتي الكروية..لكن لا يمكنني قول الكثير فالأمر ليس في يدي، بل يعتمد على ما يريده النادي”.

استطرد: “لا أتخيل أنني قد ألعب يوماً ضد ليفربول..سيجعلني ذلك حزيناً حقاً، لا أتصور نفسي أن ألعب ضد ليفربول..لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة