الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يحدد ميزة محمد صلاح التي تجعله الأفضل في العالم

حسين ممدوح

22:21 19/10/2021

سبورت 360 – وصف آرسين فينجر المدير الفني الفرنسي القيدوم والخبير بأن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر هو أفضل مهاجم في العالم حالياً، ويعتقد ان ذكاء المصري هو ما يميزه عن غيره.

سجل صلاح 10 أهداف في أول 10 مباريات له هذا الموسم مع ليفربول، وساهم في البداية المميزة للغاية لفريق يورجين كلوب الذي يستهدف الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

قال فينجر في حديثه الإعلامي الأخير عن تطور محمد صلاح: “إن صلاح هو الأفضل الآن، بالتأكيد هو أفضل مهاجم في الوقت الحالي، لأنه يسجل أهدافاً لا يمكن لأي شخص آخر تسجيلها”.

فينجر: صلاح يتمتع بالذكاء

استطرد: “عليك أن تلعب كرة القدم في الشوارع لتتخطى أشخاصاً مثل هؤلاء في مساحة صغيرة للغاية..إنه ملئ بالثقة ومبدع، وأعتقد أيضاً أنه ذكي جداً، لأن علامة اللاعبين الذين يتحسنون دائماً هي الذكاء”.

وكان دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قد حذر من خطورة صلاح قبل مباراة ليفربول المرتقبة اليوم وقال للصحفيين: “محمد صلاح لاعب غير عادي..ولعب بمستوى رائع في السنوات القليلة الماضية..إن هجوم ليفربول سريع للغاية وينبغي الحذر منه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل فيتور روكي

الهلال يتفق مع صلة على تفاصيل حفل التتويج بلقب الدوري

بعد أن أصبح منسياً .. عادل تاعرابت أسد الأطلس يعود للزئير

ريال مدريد يتخلى عن عاداته لعيون كارفاخال

عبد المنعم يعود لقيادة دفاع الأهلي ضد الترجي

ثنائي ريال مدريد يعيش آخر أيامه مع الفريق

الأكثر قراءة