الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يحدد الطريقة الوحيدة لفوز ليفربول على مانشستر سيتي

حسين ممدوح

22:24 01/10/2021

سبورت 360 – قال المدرب الألماني يورجين كلوب بأن ليفربول يجب أن يكون شجاعاً وشرساً في بعض الأوقات عندما يستضيف مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد يوم الاحد.

يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي على الرغم من أن هناك خمسة فرق تبتعد عنه بفارق نقطة واحدة فقط بعد 6 جولات مثل السيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

قال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة : “نحن في حالة جيدة وهذا أمر مؤكد.. ولكننا نعرف أنهم مازالوا حقاً أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي”.

كلوب: ليفربول يحتاج للشجاعة أمام السيتي

استطرد: “مباراة مانشستر سيتي تعتبر خاصة حقاً في هذا الموسم وفي كل عام..يجب أن نلعب بشدة كبيرة وعلينا أن نتسم بالشجاعة أمامهم..علينا أن نكون في أفضل نسخة منّا لكي تكون لدينا فرصة أمامهم”.

قام ليفربول بشراء المدافع إبراهيما كوناتي من لايبزيج الألماني مقابل 50 مليوناً، بينما حطم مانشستر سيتي الرقم القياسي البريطاني بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي جاك جريليش ودفع 140 مليون دولار إلى أستون فيلا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة