الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم الدوري الألماني

محمد عبد الرحمن

13:17 01/10/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي أكسبريس” بأن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بشدة بالتعاقد مع الفرنسي موسى ديابي نجم باير ليفركوزين الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وظهر الشاب الفرنسي موسى ديابي ابن 22 عاماً بصورة طيبة مع باير ليفركوزين هذا الموسم، وفي المواسم السابقة، ليدفع مسؤولو الريدز للتخطيط بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول قد أظهرت اهتمامها بالجناح الأيسر موسى ديابي، ليكون بديلاً للسنغالي ساديو ماني الذي قد يغادر الريدز في الصيف المقبل.

ليفربول يهدف إلى التعاقد مع جناح ليفركوزين

وأضافت الصحيفة أن موسى ديابي يقدم مستويات رائعة مع باير ليفركوزين بتسجيله ثلاثة أهداف في ست مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري الألماني، ليكون بذلك أحد أهم أهداف الليفر في الصيف.

وعلى صعيد آخر، أوضحت الصحيفة أن لوريس كاريوس يأمل في الرحيل بشكلٍ نهائي عن ليفربول في يناير المقبل بعد فشل انضمامه لفريق بازل السويسري في الصيف بسبب إصابته في الكتف.

الجدير بالذكر أن عقد موسى ديابي سينتهي مع فريقه باير ليفركوزين صيف عام 2025.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

الأكثر قراءة