الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يبعث برسالة إلى ليفربول قبل القمة المرتقبة

حسين ممدوح

16:46 29/09/2021

سبورت 360 – خسر فريق مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في دوري أبطال أوروبا، ويريد بيب جوارديولا أن ينسى الهزيمة في فرنسا سريعاً.

سيكون على السيتي الاستعداد بعد العودة من العاصمة الفرنسية للقاء القمة في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول يوم الأحد القادم.

يحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة ويأتي مانشستر سيتي خلفه برصيد 13 نقطة بعد النجاح في تحقيق انتصار مهم للغاية على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج.

جوارديولا يستعد لمفاجأة ليفربول

وفي حديثه بعد الخسارة من باريس سان جيرمان أوضح جوارديولا التكتيك غير التقليدي الذي قد يستخدمه ضد ليفربول: “سنأكل جيداً الليلة وسنتعافى تماماً ونستعد للمباراة ضد ليفربول”.

استطرد: “لقد دافعنا جيداً أمام باريس سان جيرمان..وهم كانوا يدافعون بعمق واستخدموا الهجوم المضاد بالجودة التي يمتلكونها..لكننا سيطرنا عليهم لكن للأسف لم نستطع التسجيل”.

بينما علق كلوب مدرب ليفربول عن أهمية المباراة المرتقبة يوم الأحد بقوله: “ستكون مباراة مختلفة، وبالتأكيد سيرغب مانشستر سيتي في الرد بعد الخسارة من باريس..سنحتاج أمام السيتي لأشياء أكبر من الزخم..سوف نعود للعب أمام جماهيرنا ولذلك دعنا نرى كيف سيمضي الأمر”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

الأكثر قراءة