الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مُقلق من كلوب عن إصابة لاعب ليفربول الشاب

محمد مصطفى

22:29 12/09/2021

سبورت 360- أكد يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، على خطورة الإصابة التي تعرض لها لاعبه الشاب هارفي إليوت في المُباراة التي جمعتهم مع ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكان الريدز قد فازوا على مُضيفهم بثلاثية نظيفة، ولكن الشاب إليوت تعرض لإصابة مُروعة أفزعت زميله محمد صلاح الذي طالب الطاقم الطبي بالتدخل سريعاً.

كلوب يكشف تفاصيل إصابة إليوت الصادمة

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”هي في كاحله، سمعت أنه مخلوع وأنهم لم يتمكنوا من إعادته لحالته، والآن هو في المُستشفى”.

وتابع :”هل أريد أن يمر شاب صغير بتجربة مثل تلك في مسيرته؟ لا، سنلعب كرة القدم بدونه، ولكن علينا أن ننتظره لأنه لاعب رائع”.

وأضاف كلوب قائلاً :”لقد رأيت الموقف، كُنت قادراً على رؤية أن قدمه لم تكن في المكان السليم، ولهذا السبب كُنا جميعاً مصدومين”.

ورفض كلوب الكشف عن حديثه مع الحكم الرابع، وقال في إجابة على سؤال بهذا الشأن :”لست مُتأكداً من أن هذا هو الوقت السليم للحديث عن هذه الأشياء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة