الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم دورتموند على رأس قائمة أهداف كلوب التعاقدية مع ليفربول

محمد مصطفى

03:47 08/09/2021

سبورت 360- يرغب يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، في تعزيز صفوف الريدز خلال الموسم المقبل، وحدد قائمة أهدافه التعاقدية للميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن ليفربول يستهدف ضم لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام الصيف المُقبل، وذلك لتقوية خط وسط الريدز.

بيلينجهام..موهبة إنجليزية واعدة

وأشار التقرير إلى أن ليفربول إذا أتم خطوة ضم بيلينجهام فإنه سيجعله الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، فمن المُتوقع أن تكون قيمة الصفقة 80 مليون باوند.

وكان بيلينجهام ضمن قائمة المُنتخب الإنجليزي الذي وصل لنهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” الأخيرة، ومن المُتوقع أن يلعب دوراً أساسياً مع الأسود الثلاثة فيما هو قادم نظراً لموهبته الكبيرة.

وانضم بيلينجهام  لدورتموند قادماً من بيرمنجهام في 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 51 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم خمسة أهداف، وصنع سبعة أهداف لزملائه..

ومع مُنتخب إنجلترا الأول لعب النجم الشاب الذي يبلغ من العُمر 18 سنة 8 مُباريات فقط، فيما كان قد لعب 4 مُباريات مع مُنتخب تحت 21 سنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة