الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جناح هولندي على رادار كلوب في ليفربول

محمد مصطفى

04:30 05/08/2021

سبورت 360- تدرس إدراة نادي ليفربول عدة خيارات تعاقدية لتدعيم صفوف الفريق خلال القترة المُقبلة، وذلك لزيادة الخيارات المُتاحة للمُدرب يورجن كلوب.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن الريدز مُهتمون بالتعاقد مع نجم نادي بورنموث الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي الهولندي أرنوت جروينفيلد.

جروينفيلد جذب اهتمام عدة أندية أوروبية

وذكر التقرير أن جروينفيلد قدم مستويات رائعة في الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي “القسم الثاني”، وهو ما جذب له اهتمام عدة أندية حول أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن نادي بورنموث يرغب في الحصول على ما يُقارب 21 مليون باوند لقبول التنازل عن جناحه الهولندي.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن ماركا الإسبانية أن نادي فياريال أبدى اهتمامه هو الآخر بخدمات الجناح الشاب الذي يبلغ من العُمر 24 سنة، ولكن عرضه لم يتجاوز حاجز 12.7 مليون باوند.

وكان جروينفيلد قد انضم لبورنموث في 2019 قادماً من كلوب بروج البلجيكي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 52 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 17هدفاً، وصنع 8 أهداف لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

الأكثر قراءة