الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يقترب من تعزيز صفوفه بنجم أتلتيكو مدريد

محمد مصطفى

04:11 09/07/2021

سبورت 360- تسعى إدارة نادي ليفربول خلال الفترة المُقبلة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن ليفربول يقود السباق للحصول على توقيع ساؤول نجم أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

ساؤول ابتعد عن حسابات سيميوني في أتلتيكو مدريد

وذكر التقرير نقلاً عن مصادر إسبانية أن إدارة الروخوبلانكوس ترغب في الاستماع لعروض في حدود 40 مليون يورو (35 مليون باوند) هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ساؤول وجد نفسه خياراً هامشياً في قائمة تفضيلات مُدربه دييجو سيميوني، وذلك خلف نجوم خط الوسط وهم كوكي وتوماس ليمار وماركوس لورينتي.

وكان ليفربول قد خسر خلال الفترة الأخيرة جيني فينالدوم الذي انتهى عقده مع النادي، لينضم رسمياً لنادي باريس سان جيرمان ليخوض تجربة جديدة في أجواء الدوري الفرنسي.

ويبلغ ساؤول من العُمر 26 سنة، ومنذ انتقاله إلى أتلتيكو مدريد في 2014 قادماً من رايو فايكانو لعب بقميص الروخوبلانكوس 337 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 43 هدفاً، وصنع لزملائه 19 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة