الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ليفربول يُقلل من تأثير رحيل فينالدوم عن الفريق

محمد مصطفى

04:15 16/06/2021

سبورت 360- أكد جون بارنز، أسطورة نادي ليفربول، على أن الفريق لن يتأثر كثيراً برحيل لاعب الوسط الهولندي جيني فينالدوم.

وكان فينالدوم قد أنهى مسيرته الحافلة مع الريدز بنهاية موسم 2020/ 2021، لينتقل رسمياً قبل أيام لفريق باريس سان جيرمان، بعد أن كان اسمه قد اقترن بخطوة انتقال مُحتملة لفريق برشلونة.

بارنز: فينالدوم يُمكن تعويضه في ليفربول

وقال بارنز، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”لقد كان لاعباً رائعاً لفريق ليفربول، ولكن رحيله لن يكون خسارة كبيرة للنادي”.

وأوضح بارنز فكرته بالقول :”جيني لا يجعلك تربح المُباريات، بشكلٍ عام الثلاثي الأمامي هو من يقوم بذلك، وكذلك الرباعي في الخط الخلفي”.

وتابع أسطورة الريدز حديثه بالقول :”هم سيفتقدون محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني وفيرجيل فان دايك وجو جوميز أو أليسون بشكلٍ أكبر”.

وأكمل بارنز قائلاً :”فينالدوم ليس كيفين دي بروين أو دافيد سيلفا، هو يُمكن استبداله”، وتابع :”فينالدوم لاعب وسط مُجتهد، ولكن ليفربول لديه الكثير، هو لم يكن يلعب كل اسبوع، وليفربول لديه هندرسون وميلنر وتياجو وفابينيو، ذلك ليس مركز يجب عليهم القلق بشأنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة