الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب: لم أشكّ أبداً في حب صلاح لليفربول

أحمد تاضومانت

19:44 18/05/2021

سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إنه ليس في حاجة لرؤية ردود أفعال محمد صلاح حتى يدرك مدى حب النجم المصري للنادي الأحمر، مشيراً في سياق آخر، إلى أن بطولة دوري أبطال أوروبا مهمة جداً وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم للتأهل إليها.

واقتنص حارس ليفربول أليسون بيكر هدفاً تاريخياً في اللحظات الأخيرة ضد وست بروميتش ألبيون يوم الأحد الماضي، ليُظهر محمد صلاح سعادة بالغة في الاحتفال بذلك الهدف، نظراً لأهميته الكبيرة.

كلوب يعلق على احتفال محمد صلاح بهدف أليسون:

وصرح المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي: “هدف أليسون؟ لم أشاهد هدفاً بكثرة مثل هذا الهدف لكن نحن لسنا قريبين حتى من هدفنا الرئيسي لأننا نعلم جيداً صعوبة العثرات التي أمامنا”.

وأضاف: “لم يسهل هدف أليسون المهمة لكنه ساهم بتغيير المزاج وإبقائنا بالسِباق، كانت لحظة مميزة، عند تسجيل ذلك الهدف لم يُفكر أحد بشأن المباراتين القادمتين، بكرة القدم عندما تتلقى العثرات فأنت تتأثر بذلك كثيراً لذا عندما تحصل على لحظة كبيرة يجب أن تتفاعل معها كذلك”.

وعن ردة فعل صلاح على هدف أليسون، قال: “لا أعلم لماذا تسأل، يبدو أنك متفاجئ من ردة فعله؛ أنا لست متفاجئاً لأني أعرف مقدار حب صلاح لهذا النادي وعزيمته تراها على وجهه”.

وأردف: “لم أشكّ أبداً بحب صلاح وانتمائه لهذا النادي ولزملائه، أعلم مدى التزامه، لست بحاجة للصور لأراها، إنه يعمل بجهد كبير هنا لأجلنا. إنه يساعدنا كثيراً وآمل أن يبقى كما هو بالمباراتين القادمتين”.

وفي سياق آخر، قال: “دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا فهي بطولة مهمة جداً جداً ولا أريد الحديث عنها الآن لأننا سنواجه بيرنلي، لا أحب الحديث عن أمور بخلاف المباراة فهذا لا يعتبر احتراماً للخصم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة