الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون ينقذ ليفربول بتسجيل هدف قاتل وتاريخي أمام وست بروم.. فيديو

حسين زنون

21:32 16/05/2021

سبورت 360 – أنقذ الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حامي عرين ليفربول، فريقه من فخ التعادل أمام وست بروميتش ألبيون، مساء اليوم الأحد بتسجيل هدف قاتل في الوقت المبدد.

وحافظ أليسون لفريق الألماني يورجن كلوب بذلك على حظوظه في الحصول على بطاقة مؤهلة لدوري ابطال أوروبا، بعد حصد ثلاثة نقاط مهمة للغاية.

ونزل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على وست بروم في لقاء الجولة 36 من الدوري الإنجليزي ليرفع الريدز نقاطه للرقم 63 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

محمد صلاح سجل الأول لليفربول قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تسجيل التعادل، ليستمر لوح النتيجة على وضعه حتى الدقيقة 94 التي تقدم فيها أليسون داخل منطقة جزاء وست بروم في ركلة ركنية، وبالفعل وضع الكرة داخل الشباك بضربة رأسية متقنة.

ويبعد ليفربول نقطة واحدة فقط خلف تشيلسي الذي يملك آخر البطاقات المؤهلة لدوري الابطال، في المركز الرابع، على بعد جولتين من نهاية المسابقة.

شاهد هدف أليسون القاتل والتاريخي في مباراة ليفربول اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

طبيب الزمالك يوضح مستجدات إصابة حمدي وشيكابالا وشحاتة

اجتماع يحسم مصير أليوسكي مع الأهلي السعودي

نجم برشلونة السابق لا يمانع فكرة تدريب ريال مدريد!

الغموض يحوم حول مستقبل تشافي مع برشلونة

النصر يرحب برحيل تاليسكا بعد اهتمام بشكتاش

لودي ينتظر قرار جيسوس قبل مباراة الهلال والطائي

الأكثر قراءة