الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيان جماعي من فريق ليفربول يعلنون رفضهم للسوبر ليج

يوسف منير

00:47 21/04/2021

سبورت 360 – نشر لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي بياناً جماعياً رسمياً يعلنون فيه رفضهم إقامة بطولة السوبر ليج الجديدة.

وفجرت شبكة “بي بي سي” البريطانية الموثوقة خبراً صادماً مساء اليوم الثلاثاء بخصوص مستقبل بطولة دوري السوبر الأوروبي تحديداً من ناحية ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وأعلن 12 نادياً أوروبياً مساء يوم الأحد الماضي وبشكل رسمي تشكيل بطولة جديدة تحت مسمى السوبر ليج أو بطولة الدوري الأوروبي الممتاز كبطولة أوروبية جديدة ستلعب منتصف الأسبوع بداية من هذا العام.

وكانت أندية ميلان، أرسنال، أتلتيكو مدريد، تشيلسي، برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، وليفربول، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد ، وتوتنهام انضموا جميعهم كأندية مؤسسة لدوري السوبر الأوروبي في ظل رفض جميع الاتحادات سواء المحلية أو الدولية.

لاعبو ليفربول يرفضون السوبر ليج

وجاء بيان لاعبي ليفربول على النحو التالي:” نحن لا نحب هذه البطولة ولا نريدها أن تحدث، هذا هو موقفنا الجماعي. التزامنا لهذا النادي ومشجعيه مطلق وغير مشروط. لن تسير لوحدك ابدًا”.

وفجرت شبكة بي بي سي العالمية خبراً صادماً يؤكد أن إدارة نادي مانشستر سيتي بعد تشيلسي بدأت في تجهيز أوراقها من أجل الانسحاب من بطولة كأس السوبر الأوروبي وعدم تنظيمها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة