الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مينيوليه يُحدد سبب انخفاض مستوى أليسون مع ليفربول

محمد مصطفى

22:39 14/04/2021

سبورت 360- أكد سيمون مينيوليه، حارس مرمى ليفربول السابق، على أن انخفاض مستوى حارس الفريق الحالي أليسون بيكر هذا الموسم له عدد من الأسباب.

وعانى أليسون ومعه باقي لاعبي الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وتراجعت نتائج الفريق بشدة حتى أصبحت مُشاركته في نسخة الموسم المُقبل من دوري أبطال أوروبا غير مؤكدة.

مينيوليه: غياب فان دايك كان مؤثراً على مستوى أليسون

وقال مينيوليه، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”هناك كثير من الأسباب لمستوى أليسون، فمن جانب فقد عانى من بعض الإصابات، ولكن هناك أيضاً حقيقة أنهم افتقدوا فيرجيل فان دايك طوال الموسم تقريباً”.

وأشار مينيوليه أن غياب فان دايك كان له تأثيره على استقرار الفريق، وقال عن ذلك :”منذ اللحظة التي بدأ فيها اللعب، توقفنا عن استقبال الأهداف”.

ويلعب ليفربول بعد قليل مع ريال مدريد على أرض أنفيلد، وذلك في إياب دور رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت جولة الذعاب التي لُعبت على أرض ألفريدو دي ستيفانو قد انتهت لصالح أصحاب الأرض بالفوز بثلاثة أهدافٍ لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

لودي ينتظر قرار جيسوس قبل مباراة الهلال والطائي

مبابي الآخر سيغادر باريس سان جيرمان!

الشباب السعودي ينهي صفقة رافا سيلفا من بنفيكا

لاوتارو مارتينيز يحدد موعد تمديد عقده مع إنتر ميلان

خيار مُثير لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع أسطورة السيتي لخلافة توخيل

الأكثر قراءة