الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف سبب قراره الغريب في تشكيلة ليفربول

يوسف منير

22:33 06/04/2021

سبورت 360 – كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن سبب الإبقاء على لاعب خط الوسط المخضرم تياجو ألكانتارا على دكة البدلاء أمام ريال مدريد.

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة الريدز الرسمية التي تستعد لمواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعب الأخير ألفريدو دي ستيفانو لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تشكيلة ليفربول الرسمية مفاجأة كبيرة بقرار المدرب الألماني يورجن كلوب بالدفع بلاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا في التشكيلة الأساسية ضد ريال مدريد بدلاً من الإسباني تياجو ألكانتارا.

كلوب : كيتا جاهز بدنياً لذلك تم اختياره أمام ريال مدريد

وتحدث يورجن كلوب قائلاً:” تياجو لعب 90 دقيقة يوم السبت ليلاً ضد آرسنال، كيتا جاهز بدنياً هذه فترة يجب أن تركز على العامل البدني”.

ودفع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بثلاثي خط وسط مكون من البرازيلي فابينيو، الغيني نابي كيتا والعائد للتشكيلة الأساسية الهولندي جيني فينالدوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة