الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. تحديد موعد مباراة ليفربول الجديد ضد آرسنال بسبب ريال مدريد

يوسف منير

22:45 23/03/2021

سبورت 360 – أكد الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء أن ليفربول سوف نظيره آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل القادم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بدلاً من يوم الأحد الرابع من نفس الشهر بسبب مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا يوم الجمعة الماضية عن المواعيد الرسمية لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال شهر أبريل القادم.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا ظهر يوم الجمعة الماضية في سويسرا قرعة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2020/2021.

ليفربول ضد آرسنال السبت الثالث من أبريل في العاشرة مساءً

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الكثير من المواجهات الساخنة والقوية كعادة البطولة الأهم والأغلى على المستوى القاري للأندية في القارة العجوز.

وسيلعب ريال مدريد مباراة الذهاب على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو ضد ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر أبريل القادم وفي نفس اليوم لقاء مانشستر سيتي ضد بورسيا دورتموند، على أن يلعب لقاء العودة للمباراتين يوم الأربعاء 14 أبريل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة