الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول في مسار تصادمي مع فان دايك بشأن اليورو

أحمد تاضومانت

16:33 21/03/2021

سبورت 360 – تطفو على السطح، بوادر أزمة جديدة داخل غرفة ملابس نادي ليفربول، وهذه المرة بين المدرب الألماني يورجن كلوب، ومدافعه الرئيسي فيرجل فان دايك.

وكان فيرجيل فان دايك قد تعرض لإصابة قوية على مستوى أربطة الركبة، وذلك في مباراة ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون في أكتوبر الماضي، الأمر الذي جعله يخضع لعملية جراحية.

تخوف في ليفربول من رغبة فان دايك في اللحاق باليورو:

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن فيرجيل فان داي يرغب في المشاركة مع منتخب هولندا في كأس الأمم الأوروبية 2021، رغم عدم تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأضافت: “كلوب يريد من قلب الدفاع التركيز على الجولة التحضيرية في الصيف مع ليفربول، قبل العودة للعب، لكن اللاعب متحمس للعب في اليورو، ومدرب هولندا دي بور يسعى لضمه رغم عدم عودته للتدريبات حتى الآن”.

وأشارت، إلى أن يورجن كلوب متخوف من إصرار فان دايك على اللحاق باليورو، لأنه قد يتعرض لانتكاسة جديدة، ما سيجعله يغيب عن الملاعب لفترة أخرى.

ويطمح فان دايك للعودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم الحالي، ولكن يورجن كلوب أشار في وقت سابق، إلى أن الأمر أشبه للمستحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة